www.mr2m.yoo7.com

طيور الحب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

العآدآت السليمة الأدب في الصف..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في الأحد ديسمبر 20, 2009 12:50 pm

~أحـسـاس انـثـى~

avatar
السلآم أعضآئنآ
العآدآت السليمه الادب في الصف
مثل
1-عند شرح المعلمة الألتزآم بالصمت
2-يقول المثل(من مسح الصبورة مبكرآ دليل على أنه كسلان)
3- العطف مع الطلاب
4- عدم الأكل في الصف إلآ بعد الأستأذآن
5-عدم الكلآم البديع
6-عدم الكلام كثيرآ
7-الألتزآم بالصبر في أي شىء
8-حفظ مآقآلت المعلمة أن أستطعتي
9-الأخلآق الحسنة
10-تمنيآتي لكم بالسلامة وعمرآ مديدآ


_________________


[~وٌدٍيً أطْرُزَ مٍنَ الْغِيٌمَ فٌسْآتٍيِنٌ أبْيًضَ مُثًلِِِ لُوَنٍ الْنَوٍآيآ بِقٌلًبٍيَ~]

2 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في الأربعاء ديسمبر 23, 2009 12:31 am

الاء

avatar
مشرفة عامة
مشرفة عامة
Razz مشكورررررررررررة حياتى على المعلومات التحفة دى

3 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في الخميس ديسمبر 24, 2009 10:04 am

~أحـسـاس انـثـى~

avatar
العفو ومشكورة على مرورك
نورتي صفحتي


_________________


[~وٌدٍيً أطْرُزَ مٍنَ الْغِيٌمَ فٌسْآتٍيِنٌ أبْيًضَ مُثًلِِِ لُوَنٍ الْنَوٍآيآ بِقٌلًبٍيَ~]

4 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في الخميس ديسمبر 24, 2009 1:54 pm

جارة القمر

avatar
Admin
Admin
مشكورة على الموضوع الرائع


_________________
http://mr2m.yoo7.com

5 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في الجمعة ديسمبر 25, 2009 12:55 am

الاء

avatar
مشرفة عامة
مشرفة عامة
Razz تسلميلى يا حياتى

6 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في السبت يناير 23, 2010 5:53 am

BEST FRIEND

avatar
مشكورة على الموضوع الحلو

7 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في السبت يناير 23, 2010 12:53 pm

~أحـسـاس انـثـى~

avatar
تسلم أيديكم على ردودكم


_________________


[~وٌدٍيً أطْرُزَ مٍنَ الْغِيٌمَ فٌسْآتٍيِنٌ أبْيًضَ مُثًلِِِ لُوَنٍ الْنَوٍآيآ بِقٌلًبٍيَ~]

8 رد: العآدآت السليمة الأدب في الصف.. في الأحد يناير 24, 2010 5:49 am

الاء

avatar
مشرفة عامة
مشرفة عامة
تسلمى ايدك يا غالية

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى